خدمة تصميم وتركيب ملاعب - هوم جاردن لتنسيق الحدائق
تركيب ملاعب وصيانتها في المملكة العربية السعودية

خدمة تركيب وصيانة الملاعب

نقدم خدمة تركيب وتصميم وإنشاء وصيانة الملاعب على أعلى مستوى حرصًا منا على رضا وإرضاء العميل؛ حيث نقدم الخامات الممتازة والمُصنعة طبقًا لمواصفات الجودة العالمية، والمُصرح بالاستخدام الآمن لها خوفًا على صحة الأفراد من التعرض لأي مواد مشعة ناتجة عن هذه المواد، ونعتمد على الأساليب الرائعة والأفكار الجديدة في تصميم الملاعب وتنفيذها، كما نُضيف عليها كل ما هو جديد، ونهتم بآراء عملائنا في المقام الأول، ونسعى إلى تحقيق رغباتهم بالشكل المرجو، وتعتمد شركة هوم جاردن على المواد التقنية والمستحدثات التكنولوجية الرائعة سواء كان في عمليات حفر الأرض أو التسوية أو تثبيت النجيل وغيرها. نُقدّم أقوى كادر فني متخصص يتسم بالخبرة الطويلة، والمهارة الفائقة في هذا المجال، ونهتم بتوفير الكثير من الجهد والوقت والمال المبذول في تصميم الملاعب، فلا يهمنا الكسب المادي فحسب، بل نسعى جاهدين لتكوين ثقة وعلاقة وطيدة بيننا وبين عملائنا من خلال تجهيز وتركيب ملاعب رائعة.

اطلب/استفسر عن الخدمة

تفاصيل خدمة تصميم وتركيب الملاعب

تقدم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق أجود أنواع العشب الصناعي لتركيبه على الأرض، والذي يمتاز بقوته ومتانته، حتى يحمي اللاعبين من التعرض للإصابات عند الوقوع، مع أفضل أنواع العشب الطبيعي الذي يتم زراعته بناءً على رغبة العميل.

توفر الشركة متطلبات الملاعب بمختلف أنواعها مثل (الشِباك والسواتر والإنارة والأسوار بمختلف أنواعها) على أعلى مستوى.

تقدم الشركة جميع المنتجات الرائعة اللازمة لتركيب الملاعب، والتي تتمتع بقوتها وجودتها ومتانتها، فلا يسهل تلفها في مدة قصيرة.

توفر الشركة ضمانات رائعة لكل عملائها تصل إلى عشر سنوات، وخمسة عشر عامًا، حتى يثق العميل في الشركة.

تقدم شركة هوم جاردن فريق صيانة دورية قد تكون شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية من أجل الاهتمام بالملاعب وزيادة أعمارها وعدم تعرضها للهلاك والتلف سريعًا، وإصلاح العيوب بها فورًا.

تقوم الشركة بتصميم جميع أنواع الملاعب مثل (تصميم ملعب كرة قدم صغير، وتصميم ملاعب كرة القدم الخماسية، وتصميم ملعب كرة قدم سداسي، وتصميم ملاعب الجولف، وتصميم ملاعب الاسكواش، وتصميم ملعب كرة الطائرة، وتصميم ملعب كرة اليد، وتصميم ملعب كرة السلة) كما تقوم بتصميم مدرجات ملاعب كرة القدم.

مميزات خدمة تركيب الملاعب بواسطة شركة هوم جاردن

تعتبر شركة هوم جاردن من الشركات الرائدة في مجال تركيب الملاعب وتصميمها وتنفيذ جميع أعمال اللاند سكيب سواء كانت ( عشب صناعي – ورود – أشجار – ثيل طبيعي) على أعلى مستوى وتمتاز بـ:

  • تقديم جميع خدمات الملاعب بمختلف أنواعها على أقصى قدر من الجودة وبأسعار رائعة ومنخفضة مقارنًة مع غيرها من الشركات الأخرى.
  • تعتمد الشركة على الأدوات التكنولوجية والتقنيات الحديثة مع الأساليب المبتكرة والطرق الحديثة في تقديم خدمة تركيب الملاعب وتصميمها.
  • تمتاز الشركة بالسرعة الفائقة والدقة المتناهية والمواعيد المنضبطة في تنفيذ كافة المهام الموكلة إليها.
  • تقوم الشركة بتصميم الملاعب وفرشها بالنجيل بشكل متساوي أنيق دون وجود أي عوائق تتسبب في تعرض اللاعبين للحوادث.

صور أعمالنا في تركيب وتصميم الملاعب

فيديو من أعمالنا في تصميم وتركيب وصيانة الملاعب

تقييمات أعمالنا في تجهيز الملاعب

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%

There are no reviews yet. Be the first one to write one.