خدمة العشب الصناعي - هوم جاردن لتنسيق الحدائق
توريد وتركيب العشب الصناعي في المملكة العربية السعودية

خدمة العشب الصناعي

نقدم خدمة تركيب العشب الصناعي على أعلى مستوى لجميع عملائنا؛ حيث نوفر مختلف أنواعه سواء كان عشب صناعي أرضي أو عشب صناعي جداري، بجميع ألوانه وكثافاته المتنوعة، والذي يتم الاختيار من بينها وفقًا لرأي العميل مع تعليمات المُهندس المختص بتعيين المكان المُراد تركيب النجيل الصناعي به؛ فيختلف تركيب العشب الصناعي داخل المنازل عن حدائق المنازل والقصور والفلل، عن الحدائق العامة، عن النوادي، حيث يفضل تركيب العشب الجداري والعشب قليل الكثافة داخل المنازل، بينما يتم تركيب العشب الصناعي متوسط الكثافة في حدائق المنازل والقصور والفلل، ويستخدم العشب الصناعي ذات الكثافة الأكبر في النوادي والحدائق العامة حتى يتحمل الضغط عليه، ولا تعتمد الشركة على اسلوب واحد ثابت في تركيبه، وإنما تبتكر كل ما هو جديد وحديث حتى يظهر بشكل لائق وجذاب خاطف للعيون وساحر للقلوب، حيث تقوم بقصه على هيئة أشكال جميلة تتناسب مع ذوق العميل مثل الأشكال المربعة، والدائرية، والمستطيلة وغيرها مما يجعل من الحديقة لوحة فنية غاية في الجمال، وتعتمد شركة هوم جاردن في عملها على أفضل الأدوات والأجهزة التكنولوجية الرائعة لقياس المساحات، ودك الأرض وتركيب النجيل بدقة وسرعة فائقة.

اطلب/استفسر عن الخدمة

تفاصيل خدمة العشب الصناعي

تعتبر شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق من أفضل الشركات التي تقوم بتركيب العشب الصناعي في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، وذلك لأنها توفر أجود أنواع العشب الصناعي، والذي يمتاز بقدرته الكبيرة على التحمل، وأنه غير قابل للتمزق أو الذوبان عند تعامد أشعة الشمس عليه، كما يحتفظ بلونه الأخضر، ومقاوم جيد للأشعة فوق البنفسجية الضارة؛ حيث تم صنعه من مواد مقاومة للأشعة الضارة ومن أهمها مادة الإثيلين المعالج، وصديق جيد للبيئة، فقد تم تصنيعه وفقًا للمواصفات القياسية ولهذا لا ينبعث منه أي روائح أو إفرازات قد تؤثر على الأشخاص.

لا تقوم الشركة على تركيب العشب الصناعي فقط، بل تقوم بتعيين فريق متخصص للصيانة الدورية للعملاء الراغبين في ذلك، وخاصةً أصحاب النوادي وذلك حتى لا يتعرض للاهتراء بسبب كثرة الضغط عليه، وقد تكون هذه الصيانة شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية.

تعتمد شركة هوم جاردن في تركيب الثيل الصناعي على الأساليب المبتكرة والحديثة، وقبل البدء في التركيب تقوم بإرسال أحد المختصين داخل الشركة بتعيين المساحة واختيار نوع العشب المناسب، ومشاهدة العميل للعديد من أعمالنا المختلفة في هذا المجال، وعرض أفكار جديدة واختيار الأنسب وفقًا لرأي العميل مع مساحة الحديقة؛ حيث لا تصلح كل الأشكال مع مختلف المساحات، فلكل مساحة شكل معين حتى تبدو طبيعية أنيقة.

تقوم الشركة بتركيب العشب الصناعي الجداري على الحدائق من الداخل والمنازل، بطريقة رائعة جذابة والذي يعد بمثابة قطعة ديكور ثمينة تُزيد من قيمة الحديقة أو المنزل.

مميزات خدمة العشب الصناعي في شركة هوم جاردن

  1. تعتمد الشركة في تركيب الثيل الصناعي على فريق عمل ممتاز يتكون من (مهندسين – عمال – فنيين) كلٍ في دوره؛ حتى يظهر العشب الصناعي كما لو كان طبيعيًا رائعًا.
  2. تعتمد الشركة على أفضل الأجهزة والتقنيات الممتازة الجودة التي تُساهم في إنجاز المهام على أعلى مستوى وفي أقل وقت ممكن.
  3. تقدم الشركة خدمة تركيب العشب الصناعي بأقل التكاليف الممكنة، فلا تفرض أموالًا باهظة كما في الشركات الأخرى.
  4. توفر الشركة العشب الصناعي المُمتاز، والمُصنع طبقًا لمعايير الجودة.
  5. المصداقية في التعامل، حيث تعطي الشركة ضمانات لكل عملائها تتراوح من 10 – 15 سنة بناءً على نوع العشب الصناعي.
  6. الاستغلال الأمثل لمساحة الأرض المراد التركيب عليها وعدم ترك فراغات كبيرة، حتى إذا تم قص العشب الصناعي على هيئة أشكال يتم اختيار الشكل المناسب للمساحة.

صور أعمالنا في الثيل الصناعي

فيديو من أعمالنا في تركيب العشب الصناعي

تقييمات أعمالنا في العشب الصناعي

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%

There are no reviews yet. Be the first one to write one.