خدمة زراعة الزهور والأشجار والنخيل - هوم جاردن لتنسيق الحدائق
زراعة الأشجار والنخيل والزهور في المملكة العربية السعودية

خدمة زراعة الزهور والنخيل والأشجار

نقدم قسمًا خاصًا لزراعة الأشجار والورود والنخيل لما لها من أهمية كبيرة في عملية تنسيق الحدائق، حيث تعطي تناغما وشكلًا أنيقًا للحديقة، وتوفر الشركة آلاف الأنواع من الورود ومن أهمها ( الورد البلدي – ورد الزينة – ورد جوري – ورد مسكي – ورد عقيقي وغيرها، وأنواع عديدة من الأشجار من أهمها ( أشجار الزينة – الأشجار الحرجية – الأشجار المثمرة)، وأنواع مختلفة من النخيل مثل ( نخيل الزينة – النخيل المكسيكي – نخيل جزر الكناري) وغيرها، ويتم الاختيار من بينها بناءً على رغبة وذوق العميل، ونقوم بزراعتها أو تركيبها بشكل جمالي أنيق يبعث البهجة والسرور في نفوس الرائي؛ فإن زراعة الورود مع الأشجار والنخيل بطريقة جيدة يساهم في مد الرائي بالطاقة والحيوية والنشاط اللازمين لممارسة الأعباء اليومية، وتقوم شركة هوم جاردن بجعل حديقتك قطعة من الجنة من خلال رسم مشهدًا بديعًا للأشجار والورود، والقيام بزراعتها بطريقة معينة مما يساهم في إنتاج أشكال رائعة.

اطلب/استفسر عن الخدمة

تفاصيل خدمة زراعة النخيل والأشجار والورود

تقدم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق أفضل أنواع النباتات المطلوبة سواء كانت (ورود – أشجار – نخيل)، كما أنها لا تفرض مساحة معينة أو شكلًا معينًا للحديقة، بل تقوم بزراعتها داخل جميع أنواع الحدائق سواء كانت حدائق منزلية صغيرة أو حدائق قصور وفلل أو حدائق عامة كبيرة.

تقوم الشركة بإرسال مندوب مختص لقياس مساحة الحديقة واختيار الأنواع المفضلة بالنسبة للعميل، وتجهيز رسم تخطيطي لما سوف تكون عليه الحديقة مستقبلًا، وعرضه على العميل بعد المعاينة ويمكن التغيير فيه بسهولة بناءً على رأيه.

تعتمد الشركة في عملها على الأساليب الحديثة والطرق المبتكرة الفعالة، حيث تقوم أولًا بتحديد أماكن زراعة الأشجار، وأماكن أحواض الورود، وتصميم ممرات غاية في الجمال والأناقة بين الزراعات حتى لا تتعرض للخاطر عند المشي عليها.

تستخدم الشركة المستحدثات في عملية الزراعة وخاصة في عملية حرث التربة، وتوزيع البذور المراد زراعتها حتى تنمو بطريقة سليمة، وتعتمد على أجهزة حديثة مُخصصة لعملية الري بكفاءة.

تهتم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق بالمنظر الجمالي والشكل المثالي للحديقة؛ حيث تجعل منها لوحة فنية تذهل الرائي؛ فتقوم بزراعة الأشجار والنخيل حول أسوار المنزل، وتقوم بتهذيبها وتقليمها بطرق معينة حتى تُكون أشكالًا رائعة، وتقوم بزراعة أنواع الورود بشكل مثالي لائق، وزراعة نخيل الزينة والذي يصلح مع مختلف المساحات ويعطي شكلًا جذابًا، كما يمتاز بلونه الثابت الذي لا يتغير وقوة تحمله لعوامل الطقس المختلفة، وتقلبات المناخ المفاجئة.

تُراعي الشركة التباين بين المزروعات وترك مسافات كافية عند نمو الجذور، كما تُراعي التناسق الزهري بين مختلف المزروعات، كما تُراعي البيئة التي سوف ينمو بها الورد أو الأشجار وهل هو مشمس أم مظلل أم نصف مظلل واختيار نوع الزرع مع طبيعة البيئة حتى ينمو بطريقة سليمة.

تساعد الشركة عملائها في اختيار الأنواع المعمرة التي تتأقلم مع أي مناخ وتنمو تحت أي ظروف حتى لا تموت وتتعرض للهلاك سريعًا.

مميزات خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل في شركة هوم جاردن

تحتاج زراعة الورود والأشجار والنخيل إلى متخصصين لتحديد النوع المناسب لكل حديقة وفقًا لعدة عوامل أساسية أهمها المناخ – البيئة – المساحة، وتُعدّ شركة هوم جاردن من أفضل الشركات المتخصصة في زراعتها وذلك لأنها:

  • تمتلك أنواع عديدة ومختلفة من الأشجار والورود والنخيل، وتمتاز جميعها بجودتها العالية، مما يساهم في نموها بطريقة سليمة.
  • تقدم الشركة خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل بأسعار ممتازة تتناسب مع مختلف المستويات، كما تقدم عروضًا تنافسية لأصحاب الحدائق الكبرى، والحدائق العامة.
  • توفر الشركة فنيين ومهندسين يقومون بقص وتهذيب النباتات حتى تظهر على هيئة أشكال رائعة ومنها أشكال بسيطة ومنها أشكال معقدة.
  • تعتمد الشركة في عملها على التقنيات العالية الجودة مثل أدوات التهذيب والتقليم، وأجهزة الحرث وزراعة البذور وغيرها، والتي تُساهم في إنجاز المهام على أكمل وجه وبأقصى سرعة.

صور أعمالنا في زراعة النخيل والأشجار والورود

فيديو من أعمالنا في زراعة الأشجار والورود والنخيل

تقييمات أعمالنا في زراعة الأشجار والنخيل والورد

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%

There are no reviews yet. Be the first one to write one.