خدمة شبكات الري - هوم جاردن لتنسيق الحدائق
تصميم وتركيب شبكات الري في المملكة العربية السعودية

خدمة شبكات الري

نوفر خدمة شبكات الري لحدائق المنازل والقصور والفلل، والحدائق العامة، وتقدم جميع أساسيات السباكة الزراعية، وجميع معدات الري المختلفة، وشبكات الري بالتنقيط، وشبكات الري بالرش، والتي يتم الاختيار من بينها وفقًا لطبيعة الأرض ونوع النباتات المزروعة، وتعتمد في عملها على الأساليب المبتكرة والحديثة من أجل تصميم شبكة ري مثالية قادرة على ري النباتات بكفاءة وبطرقة صحيحة، ولا يقتصر دورها على تركيب شبكات الري فقط، وإنما توفر فريق متخصص بصيانة هذه الشبكات عند تعرضها للتلف، كما توفر دويات شهرية وربع سنوية ونصف سنوية للاطمئنان على نظام الري، وتقوم بتركيب شبكات الري على أيدي كبار المهندسين والفنيين وفقًا لأصول الصناعة والطرق الجديدة في التركيب.

اطلب/استفسر عن الخدمة

تفاصيل خدمة تركيب شبكات الري

توفر شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق خدمة شبكات الري لجميع عملائها على أعلى مستوى؛ حيث تقوم بإرسال مندوب أو فني متخصص يقوم بـ:

  1. الحصول على معلومات عن المكان المراد تركيب شبكة الري به مثل ( اتجاه الرياح، والأماكن المشمسة، والأماكن التي تحتوي على ظل، والمرتفعات والمنخفضات التي تقع في المكان وغيرها.
  2. يقوم بتحديد معامل البخر – النتح من أجل معرفة الاحتياجات المائية للعديد من المزروعات المختلفة في الحديقة مثل ( النخيل، والأشجار، والشجيرات، وغيرها. د
  3. يتعرف على كلٍ من مصادر المياه ومصادر الطاقة التي تعمل بالحديقة من أجل استغلالهما في تركيب شبكة الري.
  4. الاتفاق مع العميل على نظام الري أو شبكة الري المناسبة لحديقته.
  5. تحديد الأماكن التي تسير فيها المواسير داخل الحديقة وتعليمها، وتحديد أماكن كابلات الكهرباء ولوحة التحكم.

تقدم الشركة تصميم علمي هندسي يتناسب مع المزروعات التي تتواجد في الحديقة، وخاصًة إذا كان هنالك اختلاف بين طبيعة ري المزروعات، والدقة في تركيب الشبكة وذلك لتفادي العديد من المشاكل والأعطال التي قد تتعرض لها الشبكة في المستقبل.

تقوم شركة هوم جاردن بتركيب الشبكة في أماكن بعيدة عن ممرات السير حتى لا تعيق حركة الأهل داخل الحديقة، ولا تتعرض للتلف سريعًا، والانتباه جيدًا على مضخة الشبكة وقوتها وذلك للحصول على شبكة مثالية قادرة على ري النباتات بطريقة سليمة تساعد على نموها الصحيح.

مميزات خدمة شبكات الري بواسطة شركة هوم جاردن

تمتاز شركة هوم جاردن بتقديم خدمة شبكات الري بكافة أنواعها ذو كفاءة عالية، وذلك بسبب خبرتها الطويلة في هذا المجال وتقدم لكل عملائها:

  • أجود الخامات المستخدمة في عملية تركيب شبكة الري مثل الخراطيم والمضخات، والتي تُطيل من صلاحية الشبكة وعدم تعرضها للتلف سريعًا.
  • شبكة مثالية قادرة على إشباع كافة أنواع النباتات، وتوفير الوقت والجهد المبذولان في عملية الري.
  • الإضافة والتعديل على الشبكة في حالة زيادة المزروعات عند رغبة العميل في ذلك.
  • أفضل أسعار شبكات الري في المملكة العربية السعودية، والعروض التنافسية التي تُقدمها لمُلاك الحدائق الكبيرة والحدائق العامة.
  • فريق عمل متمرس ومتميز يتكون من مهندسين وفنيين وعمال قادر على تركيب شبكات الري وفقًا للطرق الحديثة والأساليب المبتكرة التي تُزيد من كفاءتها.

صور أعمالنا في شبكات الري

فيديو من أعمالنا في تصميم وتركيب شبكات الري

تقييمات أعمالنا في شبكات الري

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%

There are no reviews yet. Be the first one to write one.