خدمة تنسيق حدائق - هوم جاردن لتنسيق الحدائق
تنسيق وتصميم وصيانة الحدائق في المملكة العربية السعودية

خدمة تنسيق الحدائق

نقدم لكل عملائنا أفضل خدمة تنسيق حدائق بمختلف أنواعها سواء كانت ( حدائق منزلية – حدائق عامة)، وتجهيزها تجهيزًا شاملًا بالاعتماد على أقوى الأدوات والمستحدثات التكنولوجية والتي تساعد على إنجاز المهام في وقت قياسي وبدقة فائقة مع أجود الخامات المُستخدمة في تنسيق الحدائق، كما نوفر تصميمات عصرية وفاخرة تتناسب مع جميع أنواع الحدائق، ونسعى إلى استغلال مساحة الحديقة على أكمل وجه دون ترك مساحات كبيرة فارغة، ونُراعي البعد البصري ونحرص على وجود تكامل وتناسق وتناغم بين مختلف أجزاء الحديقة، ولا يقتصر دورنا على تنسيق وتزيين الحدائق فقط؛ بل نقوم بالعمل على صيانتها بشكل دوري بناءً على رغبة العميل، كل هذا وأكثر تقدمه شركتنا هوم جاردن لتنسيق الحدائق بأسعار رائعة وعروض تنافسية لا تُقارن مع غيرها من الشركات المختلفة.

اطلب/استفسر عن الخدمة

تفاصيل خدمة تنسيق الحدائق

تقوم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق بالعديد من خدمات تنسيق الحدائق المختلفة ومن أهمها:

  • زراعة النباتات
  • زراعة الورود
  • غرس الأشجار
  • زراعة النجيل الطبيعي
  • تركيب النجيل الصناعي
  • تركيب نوافير
  • تركيب شلالات
  • تركيب مظلات
  • تركيب برجولات
  • تركيب سواتر
  • وغيرها الكثير من الخدمات المختلفة التي تُساهم في إعطاء الحديقة منظرًا لائقًا وشكلًا جذابًا

تعتمد الشركة على الفكر الحديث والطرق المعاصرة في تنسيق وتزيين الحدائق من خلال استخدام أكفأ المهندسين والفنيين الذين يمتازون بالخبرة الطويلة والمهارة الفائقة في هذا المجال. نقوم بالعمل على تهذيب الأشجار وتقليمها وعمل إطارات هندسية غاية في الجمال والروعة من خلال قص أوراقها بطريقة فنية ساحرة، والقيام بإنشاء مجموعة من ديكورات النباتات الرائعة التي تخطف الأنظار وتسحر القلوب.

تقوم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق بالعمل على مشاركة العميل في كل خطوة وفكرة تتخذها الشركة؛ حيث يقوم المُختصين بعمل رسم توضيحي للحديقة قبل البدء في التنفيذ، ويتم عرضها على العميل حتى يُبدي رأيه ويمكن التعديل عليها بسهولة، ويتم العمل في الحديقة وفقًا لرأي العميل مع المختص معًا في تحديد الأشياء التي يُفضلها في تنسيق حديقته سواء كان يُفضل تركيب النجيل أو زراعة الأشجار أو النوافير أو تركيب البرجولات والمظلات وغيرها، أو ترك الخيار وفقًا لرأي المختصين داخل الشركة.

مميزات خدمة تنسيق الحدائق في شركة هوم جاردن

تستطيع شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق جعل حديقتكَ قطعة من الجنة مهما كانت مساحتها؛ حيث تستخدم التصاميم التي تتناسب مع مختلف المساحات، وتُراضي مختلف الأذواق وتمتاز بـ:

  1. تعتمد الشركة في عملية تنسيق الحدائق على تقسيمها واستغلالها الاستغلال الأمثل حتى يتم تنفيذ أكثر من فكرة داخل الحديقة؛ مثل تقسيم الحديثة إلى ثلاثة أو أربع أجزاء حسب مساختها والعمل على تركيب نجيل صناعي بأحد الأجزاء، ثم تركيب نوافير أو شلالات في جزء آخر، وتركيب مظلات لتكوين استراحات رائعة لجلسات السمر والأسرة والقراءة وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.
  2. تقوم الشركة بعمل ممرات بين أجزاء الحديقة وتوفير طُرقات للسير، حتى لا تتعرض التصاميم أو المزروعات للتلف عند السير عليها.
  3. تنسيق سور الحديقة بمنظر جمالي أنيق تذهل أنظار الرائي من خارج المنزل، حيث يتم تركيب العشب الجداري أو سياج يتم تركيب بها النباتات المتسلقة أو جدران خشبية ذات مناظر جذابة خاطفة للقلوب وساحرة للأنظار.
  4. تمتلك الشركة فريق عمل ممتاز يتكون من ( مهندسين – فنيين – عمال ) قادر على تنفيذ المهام الموكلة إليه ببراعة ومهارة فائقة.
  5. تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الأدوات والتقنيات الحديثة التي تساهم في إنجاز المهام على أكمل وجه.
  6. تقدم الشركة أسعارًا تنافسية مقارنًة مع غيرها من الشركات الأخرى، فقد يتصور بعض الأشخاص أن تنسيق الحدائق يحتاج إلى أموال طائلة، ولكن هذا الاعتقاد خاطي؛ حيث تُقدم شركة هوم جاردن أسعارًا مناسبة مع ما تحتاجه الحديقة من تنسيق وتزيين.

صور أعمالنا في تنسيق الحدائق

فيديو من أعمالنا في تنسيق الحدائق

تقييمات أعمالنا في تنسيق الحدائق

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%

There are no reviews yet. Be the first one to write one.