خدمة الشلالات الصناعية - هوم جاردن لتنسيق الحدائق
تصميم وتركيب شلالات منزلية في المملكة العربية السعودية

خدمة الشلالات الصناعية

نقدم خدمة تركيب شلالات صناعية في حدائق القصور والفلل، والحدائق العامة، وداخل المنازل وخارجها لتزيينها وزيادة قيمتها وإضافة لمسة جمالية عليها. ونوفر باقة متنوعة من أنواعها ومن أهمها ( الشلالات الكلاسيكية، والشلالات الجدارية، والشلالات الموسيقية، والشلالات الزخرفية، وغيرها) ونستخدم العديد من الخامات المختلفة في صناعة الشلال مثل ( الأحجار، والبورسلين، والسيراميك، والرخام وغيرها)، ويتم اختيار نوع الشلال وشكله والمادة المُستخدمة في صنعه بناءً على رغبة واختيار العميل. وتقدم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق أقوى عروضها وأفضل أسعار الشلالات، فقد يظن البعض أن تصميم وتركيب الشلالات الصناعية يحتاج إلى مساحات كبيرة وأموال كثيرة، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ؛ حيث يمكن تركيب الشلالات في أي مكان داخل المنازل وخارجها، وفي أي مساحة متوفرة، فتقدم الشركة عدة أحجام مختلفة منه ( صغير – متوسط – كبير) حتى يتناسب مع مختلف المساحات، وفي حالة عدم ملاءمة لمساحة لتركيب الشلال يتم تصميم الشلال المعلّق أو الجداري، وهو الذي يُركب على الجدران ولا يحتاج سوى حوض صغير يصٌّب به مياهه.

اطلب/استفسر عن الخدمة

تفاصيل خدمة الشلالات الصناعية

تعتمد الشركة على الطرق الحديثة عند تصميم الشلال حتى يظهر بشكل لائق أنيق ومنظر جمالي كما لو كان طبيعيًا، كما تُضيف عليه بعض الابتكارات الصناعية المميزة مثل التحكم في لون الماء المتساقط وجعله لوحة فنية غاية في الجمال تخطف الأنظار.

تقدم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق باقة كبيرة ومتنوعة من المعدات الحديثة التي تُساعد في عملية حفر الأساس لتركيب الشلال، وقياس مكان الوعاء بدقة وتركيبه ببراعة ومهارة فائقة تحت إشراف فني متخصص يمتاز بالخبرة الطويلة والمهارة الفائقة في مجال عمله.

تقدم الشركة العديد من الديكورات المختلفة الحية والغير الحية داخل مياه الشلال من أجل إضافة لمسة جمالية، وجعله أقرب إلى الطبيعة مثل أسماك الزينة، والأحجار الرائعة، والزهور الأنيقة، والفوانيس العائمة التي يتم تركيبها في الشلالات الخارجية، حتى تُصدر أنوارها خلال الليل.

تقوم الشركة بإرسال فني متخصص لتعيين المساحة والاتفاق مع العميل على نوع الشلال المناسب، واختيار الخامة التي يرغب بها، ومعرفة ارتفاع الشلال خاصًة إذا تم تركيبه في بناء داخلي، ومشاهدة العميل للعديد من تصاميم الشلالات المختلفة التي يمكن الاختيار من بينها وفقًا للمساحة الخاصة بالمكان المراد تركيب الشلال به.

مميزات تركيب شلالات صناعية من شركة هوم جاردن

تعد شركة هوم جاردن واحدة من أهم الشركات المتخصصة في تنسيق الحدائق، وتعتبر من أوائل الشركات التي استغلت فكرة تصميم الشلال داخل الحدائق لتزيينها وتجميلها ( حيث الماء والخضرة التي تساعد على استرخاء الأعصاب، وجلب الهدوء والراحة النفسية بمجرد النظر إليها، وتمتاز خدمة تركيب شلالات صناعية داخل شركتنا بالعديد من المميزات من أهمها:

  • تقدم الشركة أفضل أسعار شلالات في المملكة العربية السعودية، مع خامات قوية ضد الصدأ والتآكل، فلا تسعى شركتنا إلى تجميع الأموال فحسب، بل أهم ما تبحث عنه هو إرضاء العميل حتى يُكرر تجربته معها مرًة أخرى، ولا تفرض أموالًا باهظة كما في العديد من الشركات الأخرى، ولكنها تفرض المناسب بالنسبة لنوع وشكل وحجم الشلال.
  • تستخدم الشركة التقنيات والأجهزة التكنولوجية الرائعة التي تساعد على تركيب الشلال في وقت قياسي وبدقة فائقة.
  • تساهم الشركة في جعل حديقتكَ لوحة فنية ومنظرًا طبيعيًا يجذب من يراه ويلفت انتباهه.

صور أعمالنا في شلالات الحدائق والمنازل

فيديو من أعمالنا في الشلالات الصناعية

تقييمات أعمالنا في تصميم وتركيب الشلالات

0.0
Rated 0.0 out of 5
0.0 out of 5 stars (based on 0 reviews)
Excellent0%
Very good0%
Average0%
Poor0%
Terrible0%

There are no reviews yet. Be the first one to write one.